بيان حزب التكتل إثر الهجوم الإرهابي في هنشير التلة

بيان

إثر الهجوم الإرهابي الغادر والجبان على عناصر من جيشنا الوطني في هنشير التلة بمنطقة الشعانبي والذي أسفر على استشهاد عدد من جنودنا  في صفوف الدورية العسكرية التي تعرضت للهجوم باستعمال “الاربيجي “، فإن حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات إذ يترحم على أرواح الشهداء الأبرار يدعو كل التونسيين والتونسيات إلى مزيد اليقظة وإلى دعم الجبهة الداخلية ضد منظومة الإرهاب القذرة التي تعمل لصالح أجندا مضادة للمسار الديمقراطي ولا تضمر الخير لوطننا العزيز.

وإن إفشال كل ما يخطط له الإرهابيون لن يتم إلا بجمع الكلمة والوقوف جميعا والتعبئة العامة في وجه هذا العدو الجبان الذي يخطط من أجل تفرقة الشعب التونسي وزرع الرعب والدمار.

وحزب التكتل على يقين أن أهداف الإرهاب لن تتحقق طالما نكون ملتفين حول قوات أمننا وجيشنا وداعمين لهم ، وإن تونس ستنتصر حتما على هذا التحدي كما انتصرت على كل التحديات وعلى كل الأعداء.

كما يؤكد حزب التكتل على ضرورة  المصادقة على قانون الإرهاب ويعتبر أن كل شخص يرفع السلاح ضد الوطن هو إرهابي قذر يجب مقاضاته على أساس قانون صارم ورادع.

كما يدعو حزب التكتل كل المواطنين والمواطنات إلى الرد السريع على الإرهاب بتسجيل أسمائهم في السجلات الانتخابية للمشاركة بكثافة في الانتخابات وسيكون ذلك أحسن رد على  هذه الجرائم النكراء.

تونس في 17 جويلية 2014

محمد بنور

الناطق الرسمي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *